أخر الأخبار

إيرادات فيلم spider man no way home تتخطي المليار دولار

فيلم الأكشن spider man no way home
فيلم الأكشن spider man no way home

أصبح فيلم الأكشن spider man no way home حديث الساعة لكونه أكثر اللأفلام ربحية خلال العام الجاري 2021.

حيث يواصل المشاهدين الإندفاع إلي المسارح ودور العرض السينيمائية العالمية لكي يشاهدوا أحدث إصدار من سلسلة الأبطال الخارقين .

فبالرغم من المخاوف من إرتفاعات حالات الإصابة بالفيروس المتحور الجديد “أوميكرون” وشدة وصرامة الإجراءات الإحترازية التي تفرضها جميع الدول، وبجانب المنافسة القوية من عدة أفلام ناجحة جديدة ،إلا أن إيراداته المحققة إستطاعت أن تتجاوز حاجز المليار دولار عالميا.

توالي نجاحات فيلم spider man no way home

حقق الرجل العنكبوت نجاحاً ساحقاً من خلال إصدار فيلمة الجديد “سبايدر مان: نو واي هوم” في ظل منافسة شديده مع فلمي ماتريكس وسينغ الجديدة.

ويعتبر الفيلم إحدي إنجازات شركتي الإنتاج سوني ومارفل حيث حقق ثاني أكبر عرض إفتتاحي في تاريخ هوليوود الأسبوع الماضي،وذلك بعد فيلم البطل الأمريكي الخارق “Avengers Endgame” في عام 2019 وهو مستوحى من شخصيات قصص شركة مارفل أيضا.

بلغت مبيعات التذاكر المحلية في عطلة نهاية الإسبوع الثانية التي إستمرت لثلاثة أيام 81.5 مليون دولار تقريبا وفقا لتقديرات Sony Group المعلنة.

بينما حقق الفيلم في دور السينما الواقعة في أمريكا الشمالية إيرادات بلغت 467 مليون دولار تقريبا.

وهذا المبلغ هوا ضعف الرقم المحقق لفيلم “Shang-Chi and the Legend of the Ten Rings‏” الذي يحتل المرتبة الخامسة والعشرين في قائمة أفلام عالم مارفل السينمائي.

فمنذ ظهور جائحة كورونا “كوفيد 19” لم نشهد مثل هذه الأرباح، فهذا يعكس نجاح شركات الإنتاج التي تقف وراء الفيلم.

حيث حقق الفيلم 587.1 مليون دولار في 61 دولة خلال أول 12 يوما من بداية عرضه، وتجاوز “spider man no way home” حاجز المليار دولار حصيلة المشاهدات العالمية.

تم عرض الفيلم في الشرق الأوسط يوم 16 ديسمبر 2021،وتم عرضه في الولايات المتحدة يوم 17 ديسمبر 2021.

أحدث قائمة أعمال مارفل السينمائي

Marvel Studios منتجة فيلم spider man no way home

تنتج سلسلة من الأفلام والمسلسلات التي تقع في عالم خيالي مشترك، تتركز على سلسلة أفلام لأبطال خارقين، يتم إنتاجها بشكل منفرد بواسطة إستوديوهات مارفل.

مستوحاه من الشخصيات التي تظهر في مطبوعات مارفل كومكس، ثم توسعت السلسلة لتشمل علي كتب مصورة، وأفلام قصيرة، ومسلسلات، ويضم قصص وشخصيات مثل شخصية فيل كولسون التي قام بدوره الممثل كلارك جريج فهي تعد الشخصية الأكثر ظهورا في هذا العالم.

تُعرف الأفلام ذات المرحلة الأولى والثانية والثالثة بإسم “The Infinity Saga”

سبايدرمان بعيدا عن الوطن أصدرته في 2 يوليو عام 2019 للمخرج Jon Watts .

أصدرت الشركة فيلم الأرملة السوداء BLACK WIDOW ،وهو يعتبر الفيلم الرابع والعشرون لمارفل ،بتاريخ إصدار 9 يوليو 2021 للمخرج كيت شورتلاند.


“شانج شي” و أسطورة الخواتم العشر،حيث تم لإصداره في 3 سبتمبر 2021 للمخرج دستن دانييل كريتون.


فيلم الأبطال الخارقون “الأبديون” ،تم إصداره في 5 نوفمبر 2021 وهو من إخراج كلوي تشاو.


فيلم “سبايدر مان نو واي هوم” الشهير ،أصدرته في 17 من ديسمبر الجاري في الولايات المتحدة.