أخر الأخبار

مرسيدس بنز أفضل علامة سيارات فاخرة في العالم للعام السابع

Advertisements
مرسيدس بنز
مرسيدس بنز أفضل علامة سيارات فاخرة في العالم للعام السابع

تمكنت “مرسيدس بنز”، بالإحتفاظ بلقب العلامة التجارية الأوروبية الفاخرة الوحيدة في قطاع السيارات، لتصنف ضمن أفضل 10 علامات تجارية عالمية للعام السابع على التوالي، وفقًا للإستطلاع الذي أجرته “إنتربراند” لأفضل العلامات التجارية العالمية في عام 2022.

علامة “مرسيدس-بنز”

إرتفعت قيمة علامة “مرسيدس-بنز”، بنسبة 10% العام السابق بعد إنقسام شاحنات “دايملر”، وتحديث الإستراتيجية المُتبعة من قبل المجموعة، سعيًا منها للإنتقال الكامل إلى مستقبل كهربائي الذي يعتمد على التقنيات الحديثة.

كما تُكثف “مرسيدس-بنز” حاليًا جهودها لتصنيع أكثر السيارات التي يرغب بعا العملاء حول العالم، وإتخاذ مكانة رائدة في برامج السيارات الكهربائية ذات القيادة الآلية، فضلاً عن الرفاهية والإستفادة من فرص النمو وتحقيق الأرباح.

وتقوم مجموعة “Mercedes-Benz” مؤخرًا، بتعزيز العلاقة بين الرفاهية والإستدامة، من خلال قرارها بأن تصبح سياراتها كهربائية بالكامل بحلول عام 2030، وهذا بحسب ما تسمح به ظروف السوق، كما تستهدف المجموعة أن تصبح محايدة للكربون بحلول عام 2039.

تولي المجموعة أهمية كبيرة للوصول إلى عملائها الحاليين والمحتملين مباشرةً في بيئتهم الخاصة بمصداقية وأصالة من خلال تجارب العلامة الفريدة، حيث تركز أقسام الاتصالات والمبيعات داخل Mercedes-Benz بشكل متزايد على احتياجات ورغبات العملاء.

وفي السياق تَحدثت “بيتينا فيتزر”، نائب رئيس الإتصالات والتسويق في مجموعة Mercedes-Benz قائلة: إن ترتيب مرسيدس بنز الثابت في المركز الثامن ضمن أفضل 10 علامات تجارية في العالم، بالإضافة إلى زيادة قيمة العلامة التجارية إلى أكثر من 56 مليار دولار أمريكي يؤكدان على مسارنا الاستراتيجي وتحديد الرفاهية المستدامة للمستقبل القريب.

وهذا بالإضافة إلى وضع عملائنا بشكل أكبر في كل محطة نقوم بها ولجعل كل نقطة إتصال مع علامتنا التجارية تجربة فريدة من نوعها، أشعر بالفخر لأن جهد فريقنا يؤتي ثماره وينعكس على هذه النتيجة الرائعة.

Advertisements

كما تطلق الشركة المزيد من الشراكات ومبادرات التعاون مع الأشخاص والعلامات التجارية لقطاعات متنوعة منها التكنولوجيا، والموضة، والموسيقى، وصناعة الأفلام، والرياضة، وغيرها.

إطلع علي: “مرسيدس” تنافس “تسلا” وتعلن عن سيارة الدفع الرباعي الكهربائية الجديدة

نبذة عن مرسيدس بنز

ظهرت علامة “مرسيدس بنز”، لأول مرة في عام 1926 منذ نشأة “دايملر بنز”، هي علامة ألمانية عالمية للسيارات وهي شركة فرعية تابعة لشركة “دايملر”، كما تشتهر “Mercedes-Benz” بالمركبات الفاخرة وعربات النقل والشاحنات والحافلات وسيارات الإسعاف.

ويقع مقرها الرئيسي في مدينة شتوتغارت في ولاية بادن فورتمبيرغ، و في عام 2018 كانت مرسـيدس بنز العلامة التجارية الأكثر مبيعًا للسيارات الفاخرة في العالم حيث باعت 2.31 مليون سيارة.

وتعود أصول “مرسـيدس-بنز” إلى “دايملر موتورين جيزيلشافت”، المنتجة من شركة محركات “دايملر” عام 1901، و”بينز باتينت موتورفاغن” المصممة على يد المهندس “كارل بنز” عام 1886، والتي تعتبر على نطاق واسع أول سيارة تعمل بالبنزين، والتي يُنظر إليها على نطاق واسع على أنها أول محرك إحتراق داخلي في سيارة ذاتية الدفع.

إقرأ المزيد: “مرسيدس بنز” ستغادر السوق الروسية و توافق على بيع أصولها لمستثمر محلي

Advertisements