أخر الأخبار

كاشيو تجمع 10 مليون دولار في جولة تمويلية لتتوسع في السعودية

Advertisements
كاشيو
كاشيو تجمع 10 مليون دولار في جولة تمويلية

جمعت “كاشيو” Qashio شركة التكنولوجيا المالية لإدارة النفقات ومقرها الإمارات، 10 مليون دولار في جولة تمويلية أولية، بقيادة مجموعة من المستثمرين الاستراتيجيين، لتسريع توسعها في المملكة العربية السعودية.

تلقت جولة التمويل الأولي لشركة كاشيو الدعم من قبل مستثمرين عالميين مثل One Way Ventures وMITAA و Cadorna Venture.

وبمشاركة مستثمرين إقليميين مثل Sanabil 500 MENA و Nuwa Capital و Iliad Partners و Phoenix Investments وغيرهم.

وقال جوناثان لاو، رئيس قسم المشتريات والمؤسس المشارك لشركة كاشيو، “نشكر جميع المستثمرين لدينا والاستشاريين لما قدموه لنا من دعم كبير في جهودنا وخططنا للتوسع في أكبر دولة في الشرق الأوسط”.

مضيفاً، ستساعدنا جولة التمويل الأولي هذه على زيادة وتوسيع عمليات التوظيف والنمو في المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي”.

شركة كاشيو

تأسست منصة إدارة النفقات المؤسسية كاشيو، في عام 2021 من قبل رائدي الأعمال المخضرمين جوناثان لاو وأرمين مرادي.

أصبحت كاشيو أول شركة تكنولوجيا مالية تصدر بطاقات مبرمجة لموظفي الشركات في المنطقة.

تقدم منصة qashio رؤية كاملة لأصحاب الأعمال وقادة التمويل لتمكينهم من التحكم في جميع النفقات.

Advertisements

حيث تُمكّن كاشـيو أصحاب الأعمال والمديرين الماليين والإدارات الخاصة بالموارد البشرية والمالية من وضع حدود للإنفاق على البطاقات الافتراضية والتقليدية التي يتم إصدارها.

فضلاً عن التحكم بالجوانب التي يتم فيها الانفاق مما يسهم في تقليل استخدام النقد، ويحل محل الفواتير اليدوية والدفع للموردين.

تلتزم qashio بمساعدة الشركات على التخلص من كافة العمليات المالية اليدوية، وتوفر لهم الرؤية المستنيرة وتُمكنهم من التحكم في نفقاتهم من خلال توفير حل آمن وجاهز للاستخدام والتطبيق على مستوى المؤسسات الكبيرة والشركات الصغيرة والمتوسطة، وفقاً لتصريح الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة “كاشيو” ، أرمين مرادي.

إطلع علي: بنك المشرق يستثمر 10 ملايين دولار في شركة “كاشيو” للتكنولوجيا المالية

تدمج الواجهة الرئيسية للمنصة إمكانية تتبع كل حساب للمؤسسة في الوقت الفعلي، وتسمح للمؤسسات والشركات الصغيرة والمتوسطة باتخاذ قرارات واضحة بشأن السيولة النقدية فيها.

وقعت الشركة اتفاقيات مع مجموعة علامات تجارية في جميع أنحاء السعودية والإمارات العربية المتحدة، بما في ذلك Nana و Swiss Internationalو Yaa Foods Yaa Foods، وتخطط لجذب مزيداً من العملاء.إ

قرأ أيضاً: شركة التكنولوجيا المالية المصرية بلنك Blnk تجمع 32 مليون دولار في جولة تمويلية

Advertisements