أخر الأخبار

“طلعت مصطفي” تستقبل طلبات حجز وحدات “الرحاب” و “مدينتي”

طلعت مصطفي
طلعت مصطفي تستقبل طلبات حجز وحدات الرحاب و مدينتي

بدأت مجموعة طلعت مصطفي صباح اليوم الأحد 22 مايو 2022 بإستقبال طلبات حجز وحدات مشروعي الرحاب ومدينتي، بالتعاون مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وذلك ضمن مبادرة البنك المركزي المصري للتمويل العقاري بمدد سداد تصل الي 25 عاماً، وبنظام التسليم الفوري بفائدة 8%.

إقرأ أكثر: بنكا الأهلي ومصر يطلقان مشروع “وصال” العقاري.

حجز وحدات طلعت مصطفي

أتاحت الشركة لراغبي حجز الوحدات الإطلاع على كراسة الشروط وخطوات الحجز مع إمكانيه إستيفاء إستمارة الحجز إلكترونيا، وسداد مقدم الحجز من خلال الفيزا والماستر كارد.

وتتلقي مجموعة “طلعت مصطفي” طلبات حجز الوحدات إما عن طريق الموقع الإلكتروني الذي خصصته الشركة nuca.tmg.com.eg.

أو من خلال زيارة مقرات البيع التابعة لمجموعة طلعت مصطفي في شارع مصدق بالدقي، وفرع الرحاب بمبنى الصفوة بنادي الرحاب، وفرع مدينتي بخيمة المبيعات بجوار البوابة الرئيسية، وفرع مصر الجديدة، فضلاً عن الخط الساخن الذي تم تخصيصه لتلقي إستفسارات العملاء على رقم 19691.

تتسم الوحدات المطروحة في كلاً من الرحاب ومدينتي بتنوع المساحات التي تلبي كافة متطلبات شرائح العملاء.

ويوفر الموقع الإلكتروني وصفاً دقيقاً للوحدات التي سيتم تسليمها كاملة التشطيب وفقاً لأعلى معايير الجودة وجاهزة للإقامة الفورية، حيث يوجد تلاث نماذج للوحدات في ” الرحاب” تتراوح مساحتها من 58 متر مربع حتي 162 متر مربع، وأقل مقدم حجز 256 ألف جنيهاً، وأقل قسط 7920 جنيهاً.

وفي مشروع مدينتي يوجد أربعة نماذج متنوعة المساحات تبدأ من 56 متر مربع حتي 165 متر مربع، وتوفر الشركة أقل مقدم حجز يبدأ من 208 ألف جنيهاً، وبقسط شهري يبدأ من 6430 جنيه.

إقرأ أيضاً: طلعت مصطفي تتصدر قائمة أفضل 100 شركة مصرية في 2021.

وتتنوع أساليب شراء الوحدات المطروحة في الرحاب ومدينتي، ما بين إمكانية الشراء النقدي (الكاش) أو من خلال التقسيط المباشر لمدة 7 سنوات مع هيئة المجتمعات العمرانية.

أو عبر مبادرة البنك المركزي المصري للتمويل العقاري بأقساط تمتد حتى 25 عاماً، ويمكن للحاجزين الإطلاع علي كافة المستندات المطلوبة للإستفادة من خدمة التمويل العقاري.

إقرأ المزيد: الأولى لـ التمويل العقاري تحقق أرباح بـ 54 مليون جنيه خلال الربع الأول من 2022.