أخر الأخبار

إطلاق مشروع “لافيتا الساحل الشمالي” بمصر على مساحة 15 ألف متر مربع

لافيتا
إطلاق مشروع لافيتا الساحل الشمالي بمصر على مساحة 15 ألف متر مربع

أعلنت شركة “لافيتا العقارية”عن إطلاق مشروعها الجديد بالساحل الشمالي؛ وهو عبارة عن مشروع “لافيتا الساحل الشمالي” على مساحة 15 ألف متر مربع، حيث يكون مشروع سكني سياحي متكامل الخدمات، يوفر لعملائه جودة الحياة والاستغلال الأمثل خلال فترة الإقامة به.

مشروع لافيتا الساحل الشمالي

مشروع لافيتا الساحل الشمالي
مشروع لافيتا الساحل الشمالي

يقع مشروع لافيتا الساحل الشمالي في الكيلو 66 بالساحل الشمالي، ويضم 350 وحدة سكنية بمساحات متنوعة تتراوح ما بين 50 و 105 متر، وقد حرصت الشركة على التنفيذ بأعلى معدلات الجودة في هذا المشروع، وذلك للحفاظ على ثقة عملائها وسمعتها بالسوق، وفقاً لقول قال “عمرو عبد العزيز”، رئيس مجلس إدارة شركة لافيتا العقارية.

وقد أضاف أيضاً أن الشركة قامت بتنفيذ جزء كبير من المشروع، حيث قررت الشركة تنفيذ الوحدات قبل تسويقها وهو ما يظهر خلفية مالية قوية، وهذا يعزز الثقة من العملاء في الشركة والمشروع، موضحاً أنه من المخطط بدء تسليم الوحدات للعملاء خلال موسم صيف عام 2023.

وأكد”عمرو عبد العزيز” أن منطقة الساحل الشمالي شهدت طفرة عمرانية كبيرة وواضحة خلال الفترة الأخيرة، نظراً لحجم التنفيذ العمراني القوي بمدينة “العلمين الجديدة” وخطة الدولة لتطوير الطرق المؤدية للساحل الشمالي؛ وهو ما رفع من قيمة الاستثمارات بالمنطقة وجذب مزيد من العملاء إليها، مشيداً بخطة الدولة لتشغيل تلك المنطقة طوال العام وليس خلال موسم الصيف فقط..

وقد أوضح “رامي عبد العزيز”، نائب رئيس مجلس إدارة شركة “لافيتا العقارية”، أن المشروع يضم خدمات كثيرة ومتنوعة لعملاء المشروع أهمها مول تجاري وحمامات سباحة ولاند سكيب، وتقدم الشركة أنظمة سداد متنوعة للعملاء.

إقرأ أيضاً: مشروع مدينة وصال يسجل مبيعات بـ 4 مليار جنيه قيمة حجز الوحدات.

تأجير الوحدة

أشار نائب رئيس مجلس إدارة شركة “لافيتا العقارية” إلى أن الشركة تقدم عرضًا مميزاً لعملائها يتيح إمكانية تأجير الوحدة وتحقيق عائد منها يستخدمه العميل في سداد قيمة القسط؛ مما يحقق للعميل عائدً إستثماري على وحدته، وهو ما يعد ابتكاراً في إفادة العميل وتحقيق أعلى عائد على الاستثمار في وحدته، مؤكداً أن الشركة تنظر للعميل باعتباره شريكاً لها في استثماراتها ومشروعاتها.

أنظمة سداد وحدات لافيتا الساحل الشمالي

تقدم الشركة لعملائها أنظمة سداد متنوعة تتناسب مع قدراتهم الشرائية لفترات تصل حتى 5 سنوات مع سداد 25% من قيمة الوحدة مقدماً، ويتم تسليم الوحدة كاملة التشطيب.

وقد حصلت الشركة على كافة الموافقات والتراخيص اللازمة لتنفيذ المشروع، حيث إن إتمام الإجراءات القانونية والحفاظ على حقوق العملاء في وحدتهم أحد الأهداف الأساسية التي تركز عليها الشركة في هذا المشروع.

الخطة التوسعية لشركة “لافيتا العقارية”

وكشف أيضاً نائب رئيس مجلس إدارة شركة عن أهم ملامح الخطة التوسعية للشركة خلال الفترة المقبلة، والتي تستهدف تنفيذ مشروع سكني جديد بمدينة القاهرة الجديدة، ومشروع سياحي مطل على البحر في الساحل الشمالي، حيث يُشير بهذا عن أهمية تنويع المحفظة الاستثمارية للشركة وخدمة المزيد من العملاء.

إقرأ المزيد: شركة تمويل تتصدر شركات التمويل العقاري بمحفظة 975 مليون جنيه.