أخر الأخبار

بي تك تتعاون مع إن تاتش لتعزيز سوق الإلكترونيات الاستهلاكية في مصر

Advertisements
بي تك
بي تك تتعاون مع إن تاتش لتعزيز سوق الإلكترونيات الاستهلاكية

قامت شركة “بي تك” B.TECH أكبر سلسلة متخصصة في تجارة وتوزيع الأجهزة الكهربائية والمنزلية داخل مصر، بتوقيع اتفاقية شراكة مع “إن تاتش دوت كوم” الأيرلندية؛ لتطوير وتعزيز سوق الإلكترونيات الاستهلاكية في مصر.

إتفاقية “بي تك” مع “إن تاتش”

تعتزم بي تك تطوير سوق الإلكترونيات الاستهلاكية في مصر من خلال الجمع بين خدماتها، ومنصة إن تاتش المدعومة بأحدث التقنيات والتكنولوجيا مثل الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي والتي تقدّم منتج يساعد الشركات على التواصل والتفاعل مع عملائها داخل المتاجر.

وتهدف الاتفاقية إلى تطوير استراتيجيتة الشركتين للابتكار والتي تتضمن تطوير أول شبكة وسائط إلكترونية للمتاجر في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

يقول محمود خطاب، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة B.TECH، أن شركة إن تاتش قامت بتطوير تكنولوجيا تسمح بتعاون مشترك بين المحلات التجارية والعلامات التجارية لتوفير تجربة شراء متميزة ومختلفة مما سيزيد من مبيعات المنتجات بشكل كبير.

وأضاف أن منصة إن تاتش المدعومة بالذكاء الاصطناعي تُمكّن المتاجر من توسيع نطاق أعمالهم عبر تطوير شبكة الوسائط الإلكترونية، وتقديم مقاييس إحترافية ونتائج فورية لسير العمل، مما يسهم في تنفيذ خطط التطوير والابتكار التي تم وضعت بالطريقة المرغوبة.

تعاونت “بي تك” مع “إن تاتش دوت كوم” لتستثمر في نجاح طويل المدى، حيث أن التكنولوجيا التي تقدمها إن تاتش لن تجعل المتاجر أكثر جاذبية وتفاعلًا مع العملاء فقط، بل ستوفر بيانات ومعلومات دقيقة ونتائج فورية مما يساعد في تكوين رؤى واضحة وتطوير خطة تسويق تهدف إلى عائد استثمار أكبر، وفقاً لما أفاد به نديم خورشيد رئيس قسم التسويق في شركة B.TECH.

وفي سياقٍ متصل أعرب “تيم آريتس” رئيس مجلس إدارة شركة إن تاتش دوت كوم، عن سعادته للتعاون مع شركة كبيرة مثل “بي تك” ولرؤية تقنية شركته تعمل وتطبق في السوق المصري.

كما أفاد أن هذا التعاون سيخلق ثورة رقمية جديدة في المحلات التجارية في مصر.

Advertisements

إطلع علي: “الصندوق السيادي السعودي” يستحوذ على 34% من حصة “بي تك” المصرية بقيمة 150 مليون دولار

نبذة عن شركة B.TECH

بى تك هي شركة مساهمة مصرية تأسست عام 1997، وخلال تلك الفترة أصبحت أكبر سلسلة متخصصة في تجارة وتوزيع الأجهزة الكهربائية والمنزلية داخل جمهورية مصر العربية.

توظف الشركة 5000 موظفاً، ولديها 105 فرع في 29 مدينة.

تمكنت بى تك من العمل كوكيل حصري لأرقى العلامات التجارية في السوق المصري.

تفتخر “بى تك” بقصة نجاحها والتي بدأت منذ أكثر من 24 عامًا، وتفتخر بمعدلات البيع و الإنتشار في جميع أنحاء الجمهورية.

تزود بى تك أكاديمي حياة موظفي بى تـك بالمعرفة والمعلومات والمهارات اللازمة لتطوير مستوى الأداء الخاص بهم بداية من التحاقهم كأعضاء جدد في الشركة، مروراً بكل ما يخص وظائفهم الحالية وإعدادهم كقادة للمستقبل.

بي تـك تستحوذ على 50% من مقدمي خدمة التمويل الاستهلاكي خلال 5 أشهر

Advertisements