أخر الأخبار

“جولدن تاون” للتطوير العقاري تعتزم استثمار 2 مليار جنيه خلال 2022

جولدن تاون للتطوير العقاري
جولدن تاون للتطوير العقاري تعتزم استثمار 2 مليار جنيه خلال 2022

أعلنت شركة “جولدن تاون” (GOLDEN TOWN) للتطوير العقارى عن خطتها التوسعية للعام الحالي 2022، حيث تعتزم الشركة ضخ مبلغ 2 مليار جنيه كاستثمارات فى مجموعة متنوعة ومتميزة من المشروعات في السوق العقاري المصري.

وقد بلغت استثمارات الشركة في أعمالها للتطوير العقارى نحو 5 مليارات جنيه.

إقرأ أكثر: مشروع مدينة وصال يسجل مبيعات بـ 4 مليار جنيه قيمة حجز الوحدات.

مشروعات العاصمة الإدارية

تدرس شركة “جولدن تاون” عدة مشروعات بمناطق مختلفة؛ أهمها على الإطلاق العاصمة الإدارية الجديدة؛ لمواكبة خطة التنمية للدولة وتحركاتها الاستثمارية والمساهمة فى تنفيذ جزء من مشروعاتها.

وقال المهندس “رأفت ماهر”، رئيس مجلس إدارة شركة “جـولدن تاون”، إن الشركة تستهدف طرح وتنفيذ عدة مشروعات متعددة الاستخدامات (mixed use) فى العاصمة الإدارية الجديدة وذلك وفقًا للخطة التوسعية للشركة، ما بين مشروعات (تجارية _وإدارية _وطبية _وفندقية) بأفضل مواقع بمنطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية، بالإضافة إلى دراسة تطوير الاستثمار في مشروع الساحل الشمالى.

حيث تخطط “جولدن تاون” للتوجه للاستثمار بالساحل الشمالى بإعتباره من المدن الساحلية مرتفعة الطلب والتى حازت مؤخرًا على إهتمام الدولة.

وذكر “ماهر” أن الشركة تتفاوض لزيادة محفظتها من الأراضى فى نطاق مدينة القاهرة الجديدة، لنحو 45 ألف متر مربع فى مناطق مختلفة.

Advertisements

وأوضح أن الشركة تطور مشروع “فورتى بيزنس كومبليكس” الواقع فى العاصمة الإدارية باستثمارات 400 مليون جنيه، ويقام المشروع على مساحة 2.7 ألف متر مربع، بمنطقة الداون تاون ويضم وحدات تجارية وإدارية وطبية وفندقية، بإجمالى 200 وحدة، ومن المخطط تسليم المشروع فى 2025.

وأضاف “ماهر” إن شركة “جـولدن تاون” أسندت أعمال التصميم والاستشارات الهندسية للمشروع لمكتب الدكتور ياسر البلتاجى للاستشارات الهندسية.

وأشار إلى أن الشركة تمتلك محفظة استثمارية تُقدَّر بنحو 5 مليارات جنيه لعدد من المشروعات التى تم تنفيذها بالسوق العقارى المصرى والتى لقيت خلالها قبولًا كبيرًا وحازت ثقة فئة عريضة من المجتمع، ونجحت الشركة من خلالها فى تكوين قاعدة كبيرة من العملاء.

إقرأ المزيد: المركزي يدرج قيمة وديعة الصيانة ضمن مبادرة التمويل العقاري بفائدة 8%.

جولدن تاون للتطوير العقاري

جولدن تاون للتطوير العقاري
جولدن تاون للتطوير العقاري

شركة جولدن تاون (GOLDEN TOWN) هي شركة لها خبرات بالسوق العقارى المصري، كما أن لها أعمال تتجاوز 30 عامًا فى مجال العقارات والتشطيبات داخل مصر وخارجها، نفذت خلالها محفظة كبيرة من المشروعات بالمواصفات المعتمَدة طبقًا للكود المصرى الحديث والمواصفات الهندسية والقياسية على أعلى مستوى من الدقة.

وذلك من خلال التعاون مع شركاء النجاح، سواء شركة (MRB) من أفضل شركات الإدارة وتشغيل المولات والمراكز، أو الاستشارى الهندسي الدكتور “ياسر البلتاجى”.

إقرأ أيضاً: ماونتن فيو للاستثمار العقاري المصري تسلم 1300 وحدة سكنية في 2021.