أخر الأخبار

إرتفاع أسهم شركة إنتاج مسلسل لعبه الحبار بعد الإعلان عن جزء ثاني

مسلسل لعبه الحبار
إرتفاع أسهم شركة إنتاج مسلسل لعبه الحبار بعد الإعلان عن جزء ثاني

يعود مسلسل Squid Game “لعبه الحبار” في جزء ثان، بحسب ما نشره المخرج والمنتج التنفيذي والكاتب هوانغ دونغ هيوك على منصة “نتفليكس”، مما سبب إرتفاع سهم شركة الإنتاج بنسبة 29.9% في بورصة كوريا الجنوبية.

مسلسل لعبه الحبار

مسلسل لعبة الحبار netflix
مسلسل لعبة الحبار netflix

ونشرت منصة نتفليكس، بيانًا صحفيًا، عبر انستجرام، تضمن الآتي: جولة جديدة كاملة قادمة، إستغرق الأمر 12 عامًا لتحضير الموسم الأول من مسلسل لعبه الحبار لتنبض بالحياة العام الماضي، لكن الأمر استغرق 12 يومًا حتى تصبح لعبة الحبار، أشهر سلسلة Netflix على الإطلاق.

والآن؛ يعود Gi-hun، الموسم الثاني قادم، قد يعود الرجل الذي يرتدي البدلة مع داكجي، وسوف تتعرفوا أيضًا على صديق Young-hee، Cheol-su.

وقامت بدور كانغ ساي بيوك في مسلسل لعبه الحبار عارضة الأزياء التي تحولت إلى ممثلة لاحقًا، “جانغ هيون”، البالغة من العمر 27 عامًا.

لم تعلن “نتفليكس” عن موعد إصدار الموسم الثاني من مسلسلها الأصلي على المنصة؛ ومع ذلك، قال هوانغ في مهرجان MIPTV في مدينة كان بجنوب فرنسا في أبريل 2022 إنه “كان يتمنى ألا يتم إطلاقه قبل أواخر عام 2024”.

تم إطلاق “مسلسل لعبه الحبار” في سبتمبر الماضي من إنتاج شركة Siren Pictures Inc وإخراج هوانغ دونغ هيوك، وهو مسلسل درامي يظهر أناس يائسون يتنافسون في ألعاب الأطفال التقليدية الكورية الجنوبية للفوز بجائزة 38.8 مليون دولار مع أحداث مميتة.

إقرأ أيضاً: فيلم Don’t Look Up يحقق أكثر من 110 مليون ساعة مشاهدة خلال أيام من إصداره.

مشاهدات مسلسل لعبة الحبار netflix

تم مشاهدة مسلسل لعبة الحبار نحو 1.7 مليار ساعة في أول 28 يومًا من عرضه على netflix نتفليكس، مما يجعله المسلسل الأكثر مشاهدة وأكثر المسلسلات التلفزيونية غير الإنجليزية شهرة على المنصة بشكل عام.

إقرأ المزيد: فيلم spider man no way home يحقق إيرادات خيالية.

منتج المحتوي

إرتفعت أسهم منتج المحتوى Bucket Studio Co بنسبة 29.9٪ إلى 3450 وون كوري (2.68 دولار أمريكي) في الساعة 9:12 صباحًا بتوقيت الخليج القياسي في سيول على الرغم من التراجع في البورصات الآسيوية بسبب مخاوف التضخم العالمي، وإنتشار فيروس كورونا COVID-19 في شنغهاي وبكين.

لا يرتبط Bucket Studio مباشرة بسلسلة Netflix، وفقًا لـ Korea Joongang Daily، ولكنه مصنف كمخزون ذي صلة. كما تمتلك الشركة 15٪ من شركة Artist Company، وهي الشركة الإدارية للممثل الرئيسي Lee Jong Jae.

بينما إنخفض سهم Netflix بأكثر من 35٪ بعد تقرير أرباح الربع الأول، وإنخفض بنسبة 5.1٪ إلى 182.94 دولارًا إعتبارًا من 10 يونيو 2022.

إقرأ أكثر: سهم نت فلكس يتراجع 25% بعد فقدانها مشتركين لأول مرة.