أخر الأخبار

الكشف عن موعد ومكان إقامة مباراة الإتحاد ونيوكاسل يونايتد…وصدمة للجماهير

مباراة الإتحاد ونيوكاسل يونايتد



يترقَّب عشاق الساحرة المستديرة، لقاء القمة “الودي” بين فريق إتحاد جدة الفريق الأول فى الدورى السعودى لكرة القدم، وفريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، خلال فترة التوقف الدولي القادمة بشهر يناير الجاري.

وفى اخر اخبار نادي الاتحاد الذى يقدم مستويات مبهرة، في الموسم الرياضي الحالي، حيث يحتل صدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 41 نقطة، بعد مرور 18 جولة، مع مباراة مؤجلة أمام الهلال.

أما فريق نيوكاسل يونايتد، الذي تحولت ملكيته إلى صندوق الاستثمار السعودي، سيأتي إلى المملكة، خلال اليومين القادمين، لإقامة معسكر إعدادي، خلال فترة التوقف الدولي.

الإتحاد يلاقي نيوكاسل يونايتد يوم الجمعة المقبل

وكشف “كيث داوني” الصحفي البريطاني بشبكة “سكاي سبورتس” أن نيوكاسل يونايتد سوف يواجه الاتحاد السعودي ودياً على ملعب الأمير عبدالله الفيصل يوم الجمعة المقبل.

وقال “كيث” عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “من المقرر أن يلعب نيوكاسل يونايتد مباراة ودية مساء الجمعة المقبل (بعد الظهر في المملكة المتحدة) ضد الاتحاد، حيث ستقام المباراة على ملعب الأمير عبدالله الفيصل الذي يتسع لاستضافة 27 ألف مشجع”.

مفاجأة صادمة لجماهير الاتحاد

وفي هذا السياق، كشف الإعلامي الرياضي وليد عمر، عن موعد قمة الاتحاد ونيوكاسل يونايتد، وأعلن عمر في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، تحديد يوم 28 يناير الجاري “موعد مبدئي”، لإقامة مباراة الإتحاد والعملاق الإنجليزي،

ووجه الإعلامي الرياضي، صدمة إلى جماهير نادي الاتحاد، بتأكيده على أن المباراة الودية الكبرى، ستقام بدون حضور جماهيري.

ويعتلي “الإتحاد” صدارة جدول ترتيب فرق مسابقة دوري كأس الأمير “محمد بن سلمان” للمحترفين برصيد 41 نقطة من 17 جولة.

وكان “الإتحاد” قد فاز على “الفيصلي” بهدف نظيف سجله البرازيلي “رومارينيو دا سيلفا” وذلك يوم الجمعة الماضية، بالجولة الـ18 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويقبع “نيوكاسل يونايتد” في المركز التاسع عشر بجدول ترتيب فرق بطولة الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 12 نقطة.

وتعادل “نيوكاسل يونايتد” مع “واتفورد” بهدف لمثله في الجولة الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وغابت الإنتصارات عن نيوكاسل يونايتد خلال آخر 5 جولات من البريميرليج، حيث خسر في 3 مباريات وتعادل مرتين.